الاكاديمية الرياضية العراقية

المنتدى العلمي الرياضي
اليوم هو السبت مايو 25, 2019 2:08 pm

جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي




إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركة واحدة ] 
الكاتب رسالة
مشاركةمرسل: الاثنين ديسمبر 19, 2016 4:13 pm 
غير متصل
المدير الإداري للاكاديمية
المدير الإداري للاكاديمية
صورة العضو الرمزية

اشترك في: الأحد أكتوبر 09, 2016 4:39 pm
مشاركات: 43
كم مرة ينصح بالذهاب إلى الصالة للتدريب بالإسبوع ؟
بالإجابة السريعة: وفقاً للمنظمة الأمريكية (لإدارة الصحة والخدمات الإنسانية)، يحتاج الكبار إلى 150 دقيقة من النشاط البدني المكثف بالشدة المعتدلة في الأسبوع على الأقل. وطالما تم استيفاء هذا الحد الأدنى، لايهم ما إذا كانت تجري في دورتين أو ثلاثة, وإذا كانت 3 مرات تعني 50 دقيقة بكل مرة, وإذا كانت 5 مرات تعني 30 دقيقة بكل مرة.
بالإجابة الكاملة: من الصعب إعطاء توصية محددة لعدد من المرات للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في الأسبوع ، منذ القياس الحقيقي الذي يهم هو مقدار الوقت الذي يقضيه الشخص بالتدريب. لكي نقبل بتوصيات المنظمة الأمريكية (لإدارة الصحة والخدماتالإنسانية) وهي 150 الدقيقة إسبوعياً بالحد الأدنى، يمكن للشخص اختيار حصتين لمدة 75 دقيقة أسبوعياً يتدرب فيها على جهاز الدراجة العمودية، أو يختار خمس حصص تدريبية على الدراجة الثابتة من الجلوس ولمدة 30 دقيقة كل يوم وأي شيء بينهما.
ومع ذلك هناك أيضاً فوائد معنوية كبيرة لزيارة الصالات الرياضية كثيراً, حيث لاحظت المعاهد الوطنية للصحة، بأنه كلما يذهب الشخص مرات أكثر للتدريب بالصاله الرياضية, كلما إرتفعت دوافع هذا الشخص وتحفز أكثر للاستمرار على عادات التدريب بالصالة الرياضية. أما إذا كان الشخص لايذهب إلى صالة الألعاب الرياضية غير مرة في الأسبوع، فإنه لايشعر وكأنه إكتسب عادة جديدة حتى لو بلغت مدة هذه التدريبات 150 دقيقة في تلك الحصة.
أن هذه العادة تقوى لدى الشخص بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث أو أربع أوخمس مرات في الأسبوع، وتزيد من إمكانية الإستفادة من التدريب كلما تجاوز ذهابه للصاله الحد الأدنى الموصى به وهو 150 دقيقة ويسهم إلى حد كبير في تحسين الصحة العامة للشخص.

لماذا يذهب الناس إلى صالة التدريب أو الجيم؟
بالإجابة السريعة: معظم الناس يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية من أجل الحفاظ على أسلوب حياة صحي من خلال العملية التدريبية, وهناك سبب آخر هو أن تفقد الوزن و الانتقال إلى أسلوب حياة صحية بوزن طبيعي, أما بعض الناس يجدون المجتمع في صالة الألعاب الرياضية لأنهم يرغبون إقامة علاقات وتفاعلات إجتماعية جديدة.
بالإجابة الكاملة: ووفقاً للموقع الألكتروني (AZCentral.com), كثير من الناس يجدون أن من الأسهل عليهم التركيز أكثر أثناء الحصة التدريبية بمعزل عن مسؤوليات وومتطلبات وأشغال المنزل" فمن السهل أن يتشتت الإنتباه ويقل التركيز مع الأعمال المنزلية، والتلفاز، والأطفال حتى في فترة الراحة والإسترخاء. لذا فأن ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية يوفر فرصة فريدة بالنسبة إلى التركيز أكثر على التدريب.

هل أن التدريب اليومي بالصالة سيء للإنسان؟
بالإجابة السريعة: وفقاً لما ذكر في مجلة الجمال الجديدة (New Beauty)، ليس سيئاً القيام بالتدريب كل يوم، شريطة أن يقوم الشخص بأداء أنواع مختلفة من التمارين بدرجات متفاوتة من الشدة. فالشخص ينبغي بالتدريب أن يركز على مجموعات مختلفة من العضلات في أيام مختلفة وإدراج التدريب الشامل قدر الإمكان.
بالإجابة الكاملة: مقال مجلة الجمال جديدة توضح مرة أخرى بأن النظام المتوازن لممارسة التدريب اليومي تنطوي على ثلاثة أيام من التدريب يجب أن يتم التركيز على تمارين جهاز القلب والدوران الهوائية, وثلاثة أيام من تدريبات القوة بالثقال لكل أسبوع. وعلاوة على ذلك يجب تخصيص يوم واحد للراحة, كما تنصح بدم الإفراط بالتدريب مما قد يؤدي في الإستقرار بالوضع. وأن الإستقرار بالوضع وعد التقدم أكثر قد يحدث للجسم بسبب التكييف سريعاً جيداً لمدة محددة, ويتوقف مستوى ذلك التقدم رغم ممارسة التدريب الروتينية. أما أيام الراحة ضرورية وتعطي الأجهزة الداخلية والعضلات فرصة لاست وإعادة بناء.




أعلى
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد  الرد على الموضوع  [ مشاركة واحدة ] 

جميع الأوقات تستخدم التوقيت العالمي


الموجودون الآن

المتصفحون للمنتدى الآن: Google [Bot], Majestic-12 [Bot] و 9 زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال إلى:  
cron
بدعم من phpBB® Forum Software © phpBB Limited